mazika-body
اهلا ومرحبا بكم في مزيكا-بودي ....اذا كانت دي اول لزياره لك في منتدانا رجاء التسجيل..واذا كانت دي تاني زياره للمنتدانا فيجيب عليك الدخول...وشكرا جزيلا....نورتو مزيكا - بودي ..............مع تحيات بقضاء وقت ممتع ... مدير عام المنتدي...

mazika-body

اغانى | افلام | برامج | العاب | جوالات | ملفات اخري | شات | راديو | Download
 
الرئيسيةالشاتراديو مزيكا بوديالتسجيلدخول
mazikabody@yahoo.com

شاطر | 
 

 يمن يونس يطالبه بالجنسية الجزائرية، وعبد الحفيظ بدلاً منه، وقناته الجديدة حائرة، إلى أين يا شوبير؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 253
العمر : 30
الدوله :
المزاج :
الجنس :
الهوايه :
المهنه :
ناديك المفضل :

مُساهمةموضوع: يمن يونس يطالبه بالجنسية الجزائرية، وعبد الحفيظ بدلاً منه، وقناته الجديدة حائرة، إلى أين يا شوبير؟   الأحد مايو 23, 2010 10:03 pm

كد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أيمن يونس أنه هو المقصود من الاتهامات التي أطلقها الإعلامي أحمد شوبير عن تورط عضو في الاتحاد المصري في تدبير حادثة الاعتداء الذي وصفه بالمزعوم على حافلة المنتخب الجزائري بالقاهرة.

وأوضح ايمن يونس في تصريحات له لصحيفة "الحياة" اللندنية أنه بالفعل عقد اجتماعاً مع روابط المشجعين قبل لقاء الجزائر ولكن هذا الاجتماع كان من أجل التنسيق لتنظيم التشجيع خلال اللقاء، وعدم التعرض لحارس المرمى المصري عصام الحضري بأي إهانات، وعدم التعدي أو التعرض لمنتخب الجزائر على الإطلاق، مشيراً إلى أن تصريحات شوبير «كلام فارغ» بدليل تراجعه عنها بعد ذلك، وشدد على أنه لا يزال مصراً على تقديم بلاغ للنائب العام ضد اتهامات شوبير، ولن يتنازل عن ذلك الأمر سواء اعتذر شوبير أم لم يعتذر، وذلك حتى تنكشف حقيقة الإعلام المزيف والفاسد ومن يبحث عن الشهرة على أجساد الآخرين.

واستكمل يونس: "الاتهامات التي أطلقها شوبير لا يملك عليها دليلاً واحداً مؤكداً أنه اعتاد على توجيه الإساءات لكل من يتعامل معه سواء أصدقاؤه أم أعداؤه، وأنه دائماً ما يرمي الناس بالباطل حتى يظل في دائرة الضوء بعدما انحسرت عنه الأضواء في الفترة الأخيرة".

مشيراً إلى شوبير قد أعطى سلاحاً جديداً للجزائريين للهجوم على مصر بالباطل على حد تعبيره ، وفتح الباب من جديد للفتنة وطالبه بالحصول على الجنسية الجزائرية بعد أن شكك في الأمن المصري والنيابة العامة بالتواطؤ مع الاتحاد المصري بالاعتداء على حافلة المنتخب الجزائري.


وفي سياق آخر شهد مراسلي قناة "أو تي في" أمس السبت العديد من العواقب والأزمات بسبب منع اتحاد الكرة دخولهم للاستادات لتغطية مباريات كأس مصر.. وتوعده سمير زاهر رئيس الجبلاية بتعقبه أمام النائب العام المصري.


واستغل سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي السابق إيقاف اتحاد الاذاعة والتليفزيون لشوبير، وقام بالاتفاق مع المسئولين عن برنامج "أحلى صباح" لتقديمه بدلاً من حارس مرمى الأهلي السابق.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika-body.yoo7.com
 
يمن يونس يطالبه بالجنسية الجزائرية، وعبد الحفيظ بدلاً منه، وقناته الجديدة حائرة، إلى أين يا شوبير؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazika-body :: منتديات الافسام الرياضيه :: منتدي الاخبار الرياضيه المتنوعه-
انتقل الى: