mazika-body

اغانى | افلام | برامج | العاب | جوالات | ملفات اخري | شات | راديو | Download
 
الرئيسيةالشاتراديو مزيكا بوديالتسجيلدخول
mazikabody@yahoo.com

شاطر | 
 

 الإذاعة الألمانية تشيد بالأهلي.. والبدري يحتوي أزمة حسن مع بوجلبان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 29
الدوله :
المزاج :
الجنس :
الهوايه :
المهنه :
ناديك المفضل :

مُساهمةموضوع: الإذاعة الألمانية تشيد بالأهلي.. والبدري يحتوي أزمة حسن مع بوجلبان   الإثنين يونيو 23, 2008 3:28 pm

احتوي حسام البدري، مدير الكرة المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأزمة الطارئة التي أثير مؤخراً بين أحمد حسن وأنيس بوجلبان بسبب نزاعهما حول رقم الفانلة «١٧».

وكان حسام البدري قد أعلن قبل سفر البعثة إلي ألمانيا أن حسن سيرتدي الفانلة رقم «٢٠» بعد أن اعترض بوجلبان علي التخلي عن رقم فانلته «١٧»، الأمر الذي أثار غضب الأول خلال اليومين الماضيين، نجح البدري في إقناع بوجلبان بالتراجع والتخلي عن رقم فانلته وأعلن بعد انتهاء المران الصباحي للفريق أمس أن أحمد حسن سيرتدي الرقم «١٧».
من ناحية أخري، قاد مانويل جوزيه، المدير الفني، مران الفريق المسائي الذي أقيم في السادسة عصراً، بعد وصوله صباح أمس إلي ألمانيا.
وعقد جوزيه اجتماعاً مطولاً مع حسام البدري اطمأن خلاله علي أحوال اللاعبين، خصوصاً المصابين محمد أبوتريكة وشادي محمد وعماد النحاس، فضلاً عن مجموعة الناشئين أحمد ممدوح ومصطفي شبيطة ومحمد عبدالمجيد وعبدالله فاروق وخليل فتحي وبوبو.
وأطلع البدري جوزيه علي سير عملية التدريب في القاهرة قبل السفر إلي ألمانيا، وبحثا سوياً برنامج التدريب خلال المرحلة المقبلة والأهداف المرجو تحقيقها من معسكر ألمانيا وترتيب برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر، حيث سيلعب ثلاث مباريات متدرجة المستوي تنتهي بمباراة بايرن ليفركوزن المقررة يوم ١١ من الشهر المقبل في اليوم قبل الأخير للمعسكر.
من ناحية أخري، اهتمت الإذاعة الألمانية بتواجد الأهلي في ألمانيا، حيث أذاعت خبر وصول الفريق، وقالت إنه بطل أفريقيا ونادي القرن في أفريقيا وأفضل فريق علي المستويين المصري والأفريقي..
وذكرت الإذاعة الألمانية أيضاً أن الأهلي هو الممول الرئيسي للمنتخب المصري وأن نجومه لعبوا دوراً كبيراً في فوز المنتخب بلقب بطولة الأمم الأفريقية عامي ٢٠٠٦ و٢٠٠٨. وذكرت الإذاعة أن الأهلي يعسكر في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد الذي يبدأه الفريق بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
فيما يكثف الجهاز الطبي بقيادة إيهاب علي، طبيب الفريق، من جهوده لتجهيز محمود سمير، الذي اشتكي من آلام في وتر أكيلس نتيجة وجود التهابات به حالت دون مشاركته في تدريبات الفريق اليومين الماضيين. في شأن مختلف، وضع البدري نظاماً غذائياً خاصاً للاعبين حرصاً منه علي عدم زيادة أوزانهم والوصول بهم إلي أعلي معدل لياقي ممكن.
واجتمع البدري مع مسؤولي الفندق الذي تقيم فيه البعثة للاتفاق علي نوعية الأطعمة. فيما رفض أمير عبدالحميد، حارس المرمي، الحصول علي أي راحة سلبية بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام مالاوي مع زملائه الدوليين، وفضل السفر إلي ألمانيا للحاق بزملائه.
وأجري اللاعب اتصالاً هاتفياً بالبدري أكد له وصوله لألمانيا بعد غد «الأربعاء» للحاق بمعسكر الإعداد مبكراً.
وتحدث أمير مع مدربه أحمد ناجي واطمأن علي أحوال الفريق، وأكد رغبته في السفر بأقصي سرعة للانتظام في التدريبات. وأشاد ناجي بالروح العالية التي يتمتع بها أمير،
مؤكداً أن هذا الموسم سيشهد منافسة قوية بين رباعي حراس المرمي أمير ورمزي وصالح وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وستصب في النهاية لصالح الفريق.
وأوضح مدرب حراس المرمي أن العلاقة بين الحراس الأربعة جيدة للغاية وكل منهم يتمني التوفيق للآخر ويضع مصلحة الفريق في المقام الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإذاعة الألمانية تشيد بالأهلي.. والبدري يحتوي أزمة حسن مع بوجلبان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazika-body :: منتديات الافسام الرياضيه :: رابطه محبي النادي الاهلي-
انتقل الى: