mazika-body

اغانى | افلام | برامج | العاب | جوالات | ملفات اخري | شات | راديو | Download
 
الرئيسيةالشاتراديو مزيكا بوديالتسجيلدخول
mazikabody@yahoo.com

شاطر | 
 

 الاهلى تاه فى اليابان خسر 4-2 فى مبارة من جانب واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 29
الدوله :
المزاج :
الجنس :
الهوايه :
المهنه :
ناديك المفضل :

مُساهمةموضوع: الاهلى تاه فى اليابان خسر 4-2 فى مبارة من جانب واحد   السبت ديسمبر 13, 2008 10:36 am

باتشوكا يقلب الطاولة علي الأهلي ويهزمه في كأس العالم للأندية

قلب باتشوكا المكسيكي الطاولة علي النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بعدما حول هزيمته في الشوط الأول بنتيجة 0-2 إلي فوز كبير بنتيجة 4-2 بعد وقت اضافي في دور الثمانية للبطولة.

احرز هدفي الاهلي كل من فاوستو بنتو مدافع باتشوكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28 والانجولي امادو فلافيو في الدقيقة 45 فيما احرز هدفي باتشوكا كل من لويس مونتيز في الدقيقة 47 وكريستيان خيمينيز في الدقيقة 73.

وسيلتقي باتشوكا في الدور قبل النهائي للبطولة مع فريق ليجا ديبورتيفو الاكوادوري، فيما سيلتقي الاهلي علي المركز الخامس والسادس مع الخاسر من مباراة جامبا اوساكا الياباني واديليد يونايتد الاسترالي.

بداية الشوط الاول جاءت حذرة للغاية من الفريقين، واكتفي اللاعبون بتمرير الكرة في وسط الملعب دون ان يفكر احدهما في تهديد مرمي الاخر في اول 10 دقائق من اللقاء.

وجاءت الدقيقة 13 لشتهد اول هجمة لها رائحة الخطورة عندما مرر محمد ابوتريكة كرة بينية لمحمد بركات الذي كاد ان يخطف هدفا الا ان تدخل الحارس ميجويل كاليرو حال دون ذلك.

بعد هذه الهجمة، انتقلت دفة اللقاء تماما لصالح الفريق المكسيكي الذي استحوذ علي منطقة نصف الملعب وكاد ان يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق كريستيان خيمينيز الذي اطلق تصويبة قوية من مسافة 35 ياردة ولكن امير عبدالحميد تمكن من التصدي لها بثبات.

ثم عاد عبدالحميد في الدقيقة 24 لينقذ مرمي الاهلي من انفراد صريح لبرونو ماريوني الذي سدد في جسد الحارس المصري.

شعر لاعبو الاهلي بالحرج بعد الهجمتين المكسيكيتين واندفعوا في هجمة سريعة في الدقيقة 25 عن طريق ابوتريكة الذي كسر مصيدة تسلل باتشوكا ولكنه فضل التسديد بدلا من التمرير لتصطدم بارجل مدافعي باتشوكا.

وفي الدقيقة 28، يكسر ابوتريكة مصيدة تسلل باتشوكا للمرة الثانية وينفرد بالمرمي من الجهة اليسري ويمرر كرة عرضية تصطدم بأرجل بنتو لتغير اتجاها وتدخل المرمي.

اعطي الهدف الثقة للاعبي الاهلي الذين كاد ان يخطفوا الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق بركات الذي تلقي تمريرة رائعة من امادو فلافيو ولكن لسوء الحظ لم يصل بركات للكرة لتذهب الي كاليرو.

وفي الدقيقة الاخيرة للشوط، ينظم الاهلي هجمة رائعة بدات من عند امير عبدالحميد لتصل الكرة الي ابوتريكة الذي يستلمها بشكل رائع ويمررها لبركات المنفرد من الجهة اليمني الذي بدوره يمررها الي فلافيو الذي لا يجد ادني صعوبة في اسكانها الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق المصري.

بداية الشوط الثاني جاءت سريعة للغاية من الفريقين، ففي الدقيقة 46 الغي الحكم المساعد هدفا ثالثا للاهلي احرز بركات بداعي التسلل.

بعدها بدقيقة واحدة، تمكن باتشوكا من تقليص النتيجة باحرازه الهدف الاول عن طريق مونتيز الذي سدد كرة مباشرة من الجهة اليمني مرت من دفاع الاهلي وحارسه لتدخل المرمي.

بعد الهدف تراجع الاهلي تماما للدفاع مما اعطي الفرصة لباتشوكا لشن المزيد من الهجمات والحصول علي ضربات حرة من علي حدود منطقة الجزاء والتي تمكن من احدها خيمينيز من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 73 من تسديدة رائعة مرت الي يمين امير عبدالحميد.

كان بإمكان باتشوكا انهاء المباراة في اكثر من مناسبة، كانت ابرزها تلك التي سنحت لبرونو ماريوني في الدقيقة 87 عندما سدد كرة قريبة ولكن البديل احمد صديق اخرج الكرة من علي خط المرمي تماما.

وفي الشوط الثالث الاضافي، تمكن دانيال الفاريز احراز الهدف الثالث للفريق المكسيكي في الدقيقة 98 عندما استغل الكرة المرتدة من دفاع الاهلي ليسددها في المرمي بنجاح.

ثم اكمل المتألق خيمينيز الرباعية في الدقيقة 110 بعدما استغل خطأ دفاعي من وائل جمعة لينفرد لاعب باتشوكا بالمرمي ويتمكن من احراز الهدف الرابع.

******** التوقيع*********
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى تاه فى اليابان خسر 4-2 فى مبارة من جانب واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazika-body :: منتديات الافسام الرياضيه :: رابطه محبي النادي الاهلي-
انتقل الى: