mazika-body
اهلا ومرحبا بكم في مزيكا-بودي ....اذا كانت دي اول لزياره لك في منتدانا رجاء التسجيل..واذا كانت دي تاني زياره للمنتدانا فيجيب عليك الدخول...وشكرا جزيلا....نورتو مزيكا - بودي ..............مع تحيات بقضاء وقت ممتع ... مدير عام المنتدي...

mazika-body

اغانى | افلام | برامج | العاب | جوالات | ملفات اخري | شات | راديو | Download
 
الرئيسيةالشاتراديو مزيكا بوديالتسجيلدخول
mazikabody@yahoo.com

شاطر | 
 

 الزمالك يفاوض لاعب مالاوي ومهاجم سوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 601
العمر : 30
الدوله :
المزاج :
الجنس :
الهوايه :
المهنه :
ناديك المفضل :

مُساهمةموضوع: الزمالك يفاوض لاعب مالاوي ومهاجم سوريا   السبت يونيو 28, 2008 8:10 pm

فتح مسئولو الزمالك باب التفاوض مع فيشر كوندو ولاعب وسط منتخب مالاوي والمحترف بنادي الفهود السوداء الجنوب إفريقي تمهيداً لضمه إلي صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، وقد أبدي اللاعب موافقته المبدئية علي اللعب لصفوف الفريق خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الأسبوع المقبل.

وطالب اللاعب مسئولي النادي بتقديم عرض رسمي لدراسته حتي يعطي رده النهائي في ضوء العرض الذي سيتلقاه، ويسعي مسئولو الزمالك لحسم الصفقة لتدعيم خط وسط الملعب بعد ضياع صفقة سيردي.
وعلي صعيد ، متصل كثف مسئولو النادي مفاوضاتهم مع المهاجم السوري فراس الخطيب المحترف بفريق العربي الكويتي تمهيداً لضمه إلي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعد فشل التعاقد مع جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا وقد ابدي اللاعب موافقته المبدئية علي اللعب للزمالك خاصة أن عقده انتهي مع فريقه بنهاية الموسم الماضي.
كما كثف مسئولو الزمالك المفاوضات مع عبدالظاهر السقا مدافع المنتخب والمحترف بنادي جنشلبرليجي التركي تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية بعد رحيل أمير عزمي مجاهد، لخوض تجربة الاحتراف والاستغناء عن بشير التابعي.
ويسعي ممدوح عباس خلال الفترة الحالية لتحسين صورته أمام أعضاء الجمعية العمومية قبل الانتخابات خلال الفترة الحالية بعدما انقلب عليه أعضاء النادي بسبب الصفقات الوهمية التي وعد بها ولم يحققها وكان في بدايتها المدرب الإيطالي زاكاروني والذي وعد عباس بالتعاقد معه ثم انتهي المطاف بالتعاقد مع الألماني راينر هولمان.
ويكثف رئيس النادي جلساته حالياً مع أعضاء جبهته الانتخابية من أجل استعادة الثقة التي يفقدها يوماً بعد الآخر في ظل الوعود الزائفة التي وعد بها أعضاء الجمعية العمومية كما يبحث عباس عن لاعبين جدد للتعاقد معهم من أجل اكمال النقص في صفوف
الفريق قبل مواجهة الأهلي في الجولة الأولي لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 20 يوليو المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يفاوض لاعب مالاوي ومهاجم سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazika-body :: منتديات الافسام الرياضيه :: رابطه محبي نادي الزماللك-
انتقل الى: